في عالم اليوم حيث كل شيء يسير على الانترنت ، والقدرة على أن تنظر في نتائج محركات البحث يجعل الفرق بين النجاح والفشل. وقد أدى ذلك إلى فن محرك البحث الأمثل أو كبار المسئولين الاقتصاديين و يدعو الجميع عليه
جودة المحتوى الكتابة
أول بلاغ لتحسين الترتيب على بحث Google بالفعل المذكورة أعلاه ، وهذا هو "كتابة نوعية المحتوى " . أن تكون ذات صلة بالموضوع ، وتعطي تحليلا مفصلا للموضوع في المحتوى الخاص بك .
كثافة الكلمات الرئيسية
لا تذهب لل حشو الكلمات الرئيسية . لا بد من إدراج الكلمات الرئيسية في المقالة بشكل طبيعي. يجب أن لا تكون الكلمة أكثر من 2-3 ٪ من عدد الكلمات.
للمشاركة في وسائل الاعلام الاجتماعية
دعونا يتم تقاسم المحتوى على منصات الشبكات الاجتماعية. سيؤدي ذلك إلى تحسين التصنيف العالمي جوجل .
الكتابة لل قراء
أن يشعر أنه إذا كان أحد يحصل على مرتبة أعلى في بحث Google ، ثم واحد يحصل أيضا المزيد من النقرات ، وبالتالي مزيد من التحويلات ، هو أسطورة . في الواقع ، وتحويل الحقيقي يعتمد على نوعية المحتوى. لذلك ، والكتابة بشكل طبيعي مع نوعية المحتوى للقراء .
استخدام الكلمات الرئيسية الذيل الطويل
القيام بالأبحاث المناسبة على الكلمات الرئيسية قبل اختيار ثم للمحتوى. تحديد الكلمات الرئيسية التي هي ذات الصلة إلى الجمهور المستهدف . الكلمات الرئيسية الذيل القصير تعطي عادة المزيد من القراء ، ولكن يمكن استخدام بعض الكلمات الرئيسية طويلة الذيل في المادة تمكنك من استهداف جمهور تعريف أكثر تحديدا . لذلك ، اختيار الكلمات الرئيسية القصير والطويل على حد سواء للحصول على أفضل نسبة التحويل.
أسئلة العملاء
أثناء كتابة المحتوى، التفكير المنطقي من الأسئلة التي سوف تأتي في عقلك من القراء و محاولة الإجابة عليها في المحتوى. وهذا ينفعك مع المزيد من القراء و الموقع مع تصنيفات أعلى.
قاموس
وفقا ل خوارزمية جديدة ، والآن في الوقت الذي تبحث الآن يستخدم الفهرسة الدلالي الكامن لمطابقة كل من كلمات البحث ، فضلا عن كلمات متشابهة في معنى الكلمات الرئيسية . لذلك ، في حين أن كتابة الكلمات الرئيسية ، استخدم كل من الكلمات الرئيسية قصيرة و طويلة الذيل المحددة و أيضا استخدام الكلمات التي تتشابه في المعنى على هذه الكلمات الرئيسية.
العنوان الكلمات
السماح لل كلمات أن يكون هناك في العنوان، فضلا عن أوصاف ميتا ، وبهذه الطريقة سيتم العثور على المحتوى أسهل عن طريق محرك البحث. ولكن ، يجب الحرص على أن تفعل مثل أن يتم دمج الكلمات الرئيسية في العنوان والوصف فقط بطريقة طبيعية .
تقاسم هو أفضل
للمشاركة هو أفضل. هل هذا صحيح لكبار المسئولين الاقتصاديين أيضا . مرة واحدة لديك موقع العمل الخاص بك، و مشاركتها مع الأصدقاء وخاصة من خلال منصات الشبكات الاجتماعية. وهذا العمل ل فضح المزيد من الحركة و الروابط.
كن حذرا من قواعد اللغة الخاصة بك
قبل نشر العمل ، وتوخي الحذر الذي صحح بشكل صحيح لأي بناء الجملة و الأخطاء النحوية . ويمكن أن يتم هذا عن طريق الحصول على المحتويات صحح قبل يستعمل. يمكنك استخدام قواعد اللغة على الانترنت أدوات فحص ، ولكن لديهم نجاحا محدودا.
إذا كنت تتبع ما سبق 10 نصائح جوجل مذهلة ، يمكنك أن تكون متأكدا من الحصول على الارتياح المهنية و كبار المسئولين الاقتصاديين الخبراء الأمثل و الكاتب. المساهمة بطريقة خلاقة .